تكسير الخرسانة :

استخدام المواد الكيميائية لتدمير الخرسانة

أداء الغير مرغوب و تدهور الخرسانة يمكن أن يؤدي إلى الهياكل الخرسانية لأسباب مثل تطبيق معايير الغير مناسبة ، مواصفات هندسية غير صحيحة ، مواد غير مرغوبة ، طريقة تنفيذ غير صحية و… . في كثير من الحالات ، تعد الحاجة إلى هدم الهياكل الخرسانية القديمة و بناء هياكل قوية و تدعيم الهياكل المعيبة ، هي من بين العوامل التي جعلت هدم و تكسير الخرسانة أمرا يحتاج الى متخصصين  . شركة افزير تقوم بهذا العمل مع فريق محترف ذو الخبرة و كذلك المواد الكيميائية الجديدة ، مـــع مراعــــاة تعليمات الصحة والسلامة ومراعاة الدقــة فــي أبعــاد التكسير .

مادة بنثمايت عامل مدمر و آمن تماما و تعتمد طريقة أدائها على القوة الناتجة عن زيادة كبيرة في حجمها . ميزات هذا المنتج هي إمكانية الاستخدام في المناطق السكنية ، تدمير دون التسبب في الغبار و الاهتزازات و المخاطر الأخرى الناجمة عن انفجار للهدم و سهولة الاستخدام و لا حاجة لفريق محترف .

katrock و راكتين هي أحدث مواد لتكسير و تهديم الخرسانة بدون الحاجة الى الإنفجار ، و التي مع إمكاناتها الهائلة و كفاءتها العالية جدًا ستتمكن من تدميرها بنسبة 100 ٪  . katrock مقارنة بالمواد المدمرة الأخرى مثل الديناميت و البارود ، إنه أكثر أمانًا للمنفذين. اذا تم تنفيذ هذا المنتج بشكل صحيح و اصولي ، وفقا لدرجة حرارة المحيطية ، سيكون لديك تدمير آمن في 5 إلى 6 ساعات. تشبه ميزات هذا المنتج ل بنثامين و الفرق هو أن معدل التدمير لا يقل عن 3 ساعات في katrock و ما لا يقل عن نصف ساعة في راكتين التي لديها معدل تدمير أعلى من بنثامين . من أجل تدمير جميع أنواع الهياكل الخرسانية و الحجرية في الأماكن التي لا يمكن فيها تنفيذ اجراءات مع معدات خاصه و لا يمكن استخدام الآلات الثقيلة للهدم ، فإن طريقة التدمير الكيميائية للخرسانة هي خيار مناسب .

تكسير الخرسانة
تكسير الخرسانة